منتج
أنت هنا: بيت » منتجات » رعاية المرضى » الوسائد والإكسسوارات » وسادة مقعد طبية للكرسي المتحرك مع مضخة يدوية للاستخدام المنزلي

loading

حصة ل:
facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

وسادة مقعد طبية للكرسي المتحرك مع مضخة يدوية للاستخدام المنزلي

الموديل رقم HF2007/HF2008

مادة

1 ملم تي بي يو

مقاس

43*43*5

فقاعة

36

مُكَمِّلات

الغراء، التصحيح، خرطوم، مضخة يدوية

توافر الحالة:
الكمية:

وصف المنتج

1. منعش وجاف: يعمل تصميمنا على زيادة دوران الهواء إلى الحد الأقصى، فعندما يتم ضغط خلية واحدة، يتدفق الهواء إلى الخلايا الأخرى المحيطة بها.وبالتالي يقلل من نقل الحرارة والشعور بعدم الراحة في كرسي المكتب، كل ذلك مع دعم وضعيتك؛منع التعرق المستقر ودعم الأطعمة الرقيقة الخاصة بك بدقة.

2. راحة طويلة الأمد: مصممة خصيصًا لتوفير دعم إضافي للورك والظهر من خلال 36 خلية هوائية ثلاثية الأبعاد ممتلئة ومغطاة بنسيج ليكرا جيد التهوية.توفر هذه الوسادة دعمًا ممتازًا لأسفل الظهر والذي يمكن أن يساعد في توزيع الضغط الناتج عن الجلوس بنسبة تصل إلى 30% وهو ما ثبت أنه يقلل من الآلام والأوجاع.

3. متعددة الاستخدامات: ادعم ما يصل إلى 300 رطل مع وسادة المقعد القابلة للنفخ أينما كنت في حاجة إليها.هل لديك رحلة طويلة للأمام؟لقد قمنا بتغطيتك!الموعد النهائي في المكتب؟لا مشكلة!العمل على تلك الأطروحة؟اجلس على هذا!تعظيم الإنتاجية والراحة.

4. تصميم مريح: بالمقارنة مع وسائد الدعم الإسفنجية، فإن وسادة المقعد القابلة للنفخ من FOFO متينة وقابلة للتعديل.من السهل الوصول إلى مستوى النفخ المرغوب فيه، 70%، 80% أو حتى ضخه بالكامل، إنه راحتك واختيارك.مع التخزين وسهولة الحمل بدون متاعب، سوف يشكرك وضعك على شرائك.

5. صُنعت لتدوم طويلاً: وسادة الكرسي عالية المرونة الخاصة بنا مغطاة بنسيج ليكرا مضاد للبكتيريا وهو متين ويمكن غسله بسهولة.تحافظ قبضة جل السيليكا غير القابلة للانزلاق على وسادتك في المكان الذي تريده.علاوة على ذلك، فإن الجيوب الهوائية مصنوعة من مواد TPU الصديقة للبيئة.

على: 
تحت: 
تابعنا
معلومات عنا
Foshan Hongfeng Co., Ltd.هي شركة تصنيع مشهورة متخصصة في المجال الطبي مع أكثر من 20 عامًا من الخبرة الصناعية وأكثر من 300 موظف.
نحن محترفون في صنع منتجات إعادة التأهيل الطبي، ومتخصصون في تصميم وتصنيع مراتب الهواء الطبية، والكراسي المتحركة، ومكثف الأكسجين، والعلاج بضاغط الهواء (مدلك الساق)، وبخاخات الضاغط، وآلة الشفط، ووسادة الكرسي المتحرك APP، ومراتب المياه وغيرها من منتجات إعادة التأهيل.
روابط سريعة
منتجات
اتصل بنا
واتساب: 13055506651 86+
سكايب: 13055506651 86+
رقم الهاتف الثابت: 2097262(592)86+
88791710-888(757)86+
بريد إلكتروني: fofo@fofomedical.com
العنوان: رقم 4-2 طريق Leqiang، Leping Sanshui، Foshan
حقوق الطبع والنشر © 2023 شركة فوشان HongFeng المحدودة جميع الحقوق محفوظة. Sitemap الدعم من قبل Leadong سياسة الخصوصية رقم برنامج المقارنات الدولية 2023015198号-1