منتج
أنت هنا: بيت » منتجات » العلاج التنفسي » البخاخات الضاغط » آلة البخاخات بضاغط الهواء FOFO المحمولة للمستشفى

منتجات ذات صله

loading

حصة ل:
facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

آلة البخاخات بضاغط الهواء FOFO المحمولة للمستشفى

الموديل رقم BC68005

مدخل

220 فولت/50 هرتز؛ 120 فولت/60 هرتز

استهلاك الطاقة

65 واط

سعة الدواء

6-8 مل

متوسط ​​معدل الرذاذ

0.3 مل/دقيقة

مستوى الضوضاء

<60 ديسيبل

نطاق ضغط الضاغط

30-45 رطل لكل بوصة مربعة

توافر الحالة:
الكمية:

تحديد:

حجم مربع

170*115*270 ملم

مدخل

220 فولت/50 هرتز؛ 120 فولت/60 هرتز

استهلاك الطاقة

65 واط

سعة الدواء

6-8 مل

حجم الجسيمات

جزء قابل للتنفس 0.5 إلى 5um(0.5um80%)

مماد

3-5 أم

متوسط ​​معدل الرذاذ

> 0.3 مل/دقيقة

مستوى الضوضاء

<60 ديسيبل

نطاق ضغط الضاغط

30-45 رطل لكل بوصة مربعة

نطاق ضغط التشغيل

12-14.5 رطل لكل بوصة مربعة (0.85-1.1 بار)

نطاق تدفق لتر

8 ~ 10 لتر في الدقيقة

مُكَمِّلات

كوب البخاخات، قناع للكبار، قطعة فم للاستنشاق للأطفال، أنبوب استنشاق، فلتر هواء.

تعليمات خطوه بخطوه:

1. اغسل يديك.

للحفاظ على البخاخات – ورئتيك – خالية من الجراثيم، اغسل يديك دائمًا قبل التعامل مع الدواء والمعدات.

2. تحقق من الدواء الخاص بك.

قبل أن تبدأ، قم بإلقاء نظرة فاحصة على الدواء الخاص بك: • هل انتهت صلاحيته؟• هل تم سحق القارورة أو تلفها؟• هل يبدو الدواء متغير اللون؟• هل تعرض لأي درجات حرارة شديدة الحرارة أو البرودة؟إذا أجبت بـ 'نعم' على أي من هذه الأسئلة، فاستبدل الدواء.

3. جمع المعدات الخاصة بك.

في معظم الإعدادات، يكون لديك ضاغط (آلة البخاخات الأساسية)، وأنابيب، وكوب (البخاخات) للدواء، وقطعة فم.قد يكون لديك أيضًا قناع.يقوم الضاغط بدفع الهواء إلى الدواء الموجود في الكوب، مما يؤدي إلى تحويل السائل إلى رذاذ.ويحدد تصميم الكوب مدى قدرة النظام على إنتاج قطرات بالحجم المناسب للانتقال إلى عمق الشعب الهوائية.تسمح وحدات تعزيز التنفس وتنشيط التنفس بكمية أقل من الأدوية بالهروب إلى الهواء. يجب على الأطفال الصغار جدًا والمرضى المعاقين أو المسنين غير القادرين على استخدام قطعة الفم بشكل فعال استخدام القناع دائمًا.اختر واحدة ناعمة ومرنة بما يكفي لتناسب الوجه بشكل مريح وكبيرة بما يكفي لتغطية أفواههم وأنوفهم.

4. صب الدواء في كوب البخاخات.

تعتبر قوارير الجرعة الواحدة سهلة الاستخدام؛فقط قم بلف الجزء العلوي ثم صب.اختر كوب البخاخات الذي سيكون مسطحًا لسهولة صبه.خذ شمًا أثناء صب الدواء وتخلص من أي دواء له رائحة كريهة أو فاسدة أو قد يحتوي على الكحول المحمر.لا تملأ الكوب أكثر من اللازم لأنه قد لا يؤدي إلى رذاذ الدواء بالحجم الصحيح للجسيمات.

5. الجلوس والاسترخاء.

ضع القناع أو ضع قطعة الفم فوق لسانك وأغلق أسنانك وشفتيك بإحكام حوله، ثم قم بتشغيل جهاز البخاخات.تنفس بشكل طبيعي.إذا بدأت بالسعال، قم بإيقاف تشغيل الجهاز حتى تتمكن من التنفس بحرية مرة أخرى.استمر في علاج التنفس حتى يصبح الكوب فارغًا.إذا كان الدواء رغوي أو فقاعات، أوقف العلاج؛قد يكون لديك أدوية أو معدات معيبة أو ملوثة.لا 'تنفخ' أو ترش الدواء أمام وجه الطفل؛سيؤدي ذلك إلى إطلاق الدواء في الهواء، وليس في الرئتين.استخدمي قناعًا.

6. يغسل.

اتبع تعليمات الشركة المصنعة للحفاظ على نظافة كوب البخاخات وقطعة الفم والأنابيب؛كل ما يدخل إلى فنجانك – من يديك أو الدواء أو غبار المنزل – سوف يصل إلى رئتيك.عندما يصبح كل شيء نظيفًا وجافًا، قم بتخزين النظام في مكان خالٍ من الغبار.

الاحتياطات التي يجب أن تكون على علم بها

عند استخدامه وفقًا للتعليمات، يعتبر استخدام البخاخات آمنًا بشكل عام.

ومع ذلك، تجنب مشاركة الأدوية مع أفراد العائلة أو أحبائك.يجب على أخصائي الرعاية الصحية تحديد الدواء المناسب لاستخدامه في البخاخات بناءً على الاحتياجات الصحية للفرد.

يمكن أن تسبب البخاخات أيضًا ضررًا أكثر من نفعها إذا لم تحافظ على نظافتها.

بما أن الآلة تنبعث منها سائل، فإن هذا الجهاز يمكن أن يكون أرضًا خصبة للعفن.من المهم تنظيف وتجفيف الأنابيب والفواصل والأقنعة مباشرة بعد كل استخدام.

اتبع تعليمات التنظيف المرفقة مع جهاز البخاخات الخاص بك.قد تتمكن من تنظيفه بالصابون والماء المعقم أو الكحول المحمر أو غسالة الأطباق.تأكد من تجفيف جميع القطع بالهواء.

على: 
تحت: 
تابعنا
معلومات عنا
Foshan Hongfeng Co., Ltd.هي شركة تصنيع مشهورة متخصصة في المجال الطبي مع أكثر من 20 عامًا من الخبرة الصناعية وأكثر من 300 موظف.
نحن محترفون في صنع منتجات إعادة التأهيل الطبي، ومتخصصون في تصميم وتصنيع مراتب الهواء الطبية، والكراسي المتحركة، ومكثف الأكسجين، والعلاج بضاغط الهواء (مدلك الساق)، وبخاخات الضاغط، وآلة الشفط، ووسادة الكرسي المتحرك APP، ومراتب المياه وغيرها من منتجات إعادة التأهيل.
روابط سريعة
منتجات
اتصل بنا
واتساب: 13055506651 86+
سكايب: 13055506651 86+
رقم الهاتف الثابت: 2097262(592)86+
88791710-888(757)86+
بريد إلكتروني: fofo@fofomedical.com
العنوان: رقم 4-2 طريق Leqiang، Leping Sanshui، Foshan
حقوق الطبع والنشر © 2023 شركة فوشان HongFeng المحدودة جميع الحقوق محفوظة. Sitemap الدعم من قبل Leadong سياسة الخصوصية رقم برنامج المقارنات الدولية 2023015198号-1